تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

هل تحتاج مساعدة؟ اتصل على 16016

الثلاثاء, 19 مارس, 2024

الدوحة

وزير المواصلات يتوج فريق (القطرية) بطلا للنسخة الثالثة من بطولة كأس وزير المواصلات للبادل

مشاركه عبر

توج سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات فريق الخطوط الجوية القطرية بطلا لبطولة كأس وزير المواصلات للبادل بنسختها الثالثة، وذلك عقب فوزه على فريق الهيئة العامة للطيران المدني بنتيجة 2 مقابل لا شيئ في المباراة النهائية التي أقيمت على ملاعب بدل إن في منطقة أسباير، وسط حضور جماهيري من قبل موظفي ومنتسبي الجهات العاملة في قطاع النقل بالدولة.
وجاءت المباراة قوية من الجانبين واستطاع فريق (القطرية) أن يفرض سيطرته على مجريات اللقاء وأنهى كافة اللقاءات بمهارة عالية من أعضاء فريقه.


وعقب المباراة قام سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات بتكريم رعاة البطولة، وهم: شركة مواني قطر، وشركة كيوتيرمنلز الراعيين الرسميين، وشركة الملاحة القطرية (ملاحة) الراعي الذهبي. ومن ثم قام سعادته بتوزيع الجوائز على طرفي المباراة النهائية فريق الخطوط الجوية القطرية المتوج باللقب، وفريق الهيئة العامة للطيران المدني الوصيف.
حضر المباراة النهائية سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز تركي السبيعي، وزير البيئة والتغيير المناخي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة سكك الحديد القطرية (الريل)، وسعادة الشيخ جبر بن حمد آل ثاني المدير العام لأكاديمية قطر لعلوم الطيران، والكابتن عبدالله محمد الخنجي الرئيس التنفيذي لشركة مواني قطر، والسيد فهد سعد القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة الملاحة القطرية (ملاحة)، والسيد أحمد العبيدلي الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة مواصلات (كروة)، إلى جانب عدد من مسؤولي وزارة المواصلات وجهات قطاع النقل في الدولة.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد علي العمادي مدير البطولة: نحن سعداء للغاية بنجاح تنظيم بطولة كأس وزير المواصلات للبادل الرمضانية للعام الثالث على التوالي وخاصة أن هذه البطولة تأتي تلبية لرغبات الموظفين في الجهات العاملة بمنظومة قطاع المواصلات والنقل.
وأضاف: نتطلع إلى تنظيم بطولة أخرى احترافية خلال العام المقبل، حيث باتت هذه البطولة تجسد قوة الشراكة بين مكونات منظومة قطاع المواصلات والنقل في الدولة، مؤكدا على حرص وزارة المواصلات الدائم في تنظيم البطولات والمسابقات الرياضية لتعزيز سبل التواصل وغرس ثقافة المنافسة بين منتسبيها ومنتسبي كافة جهات قطاع المواصلات والنقل، خاصة أن البطولات الرمضانية تشهد إقبالاً كبيراً، وسط أجواء تنافسية رائعة.


وتجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة التي نظمتها وزارة المواصلات شهدت مشاركة 37 فريقاً يمثلون 9 جهات عاملة في منظومة قطاع النقل والمواصلات في دولة قطر، وهم: وزارة المواصلات، شركة مواني قطر، ومجموعة كيوتيرمنلز، شركة الملاحة القطرية (ملاحة)، والخطوط الجوية القطرية، والهيئة العامة للطيران المدني، وأكاديمية قطر لعلوم الطيران، وشركة مواصلات (كروه)، بالإضافة إلى شركة سكك الحديد القطرية (الريل)، والتي ساهمت مع الوزارة بتنظيم النسختين السابقيتين لهذه البطولة وقدمت نجاحا لافتا بالتنظيم.
وتأتي هذه البطولة، في إطار حرص وزارة المواصلات على الاهتمام في البطولات والمسابقات الرياضية لتعزيز روح التآخي بين منتسبيها والجهات العاملة في مجال النقل والمواصلات، وغرس ثقافة المنافسة بين الموظفين.

 


 

 

 

للأعلى